قطاع التعليم والطلاب

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

الأحد, 11 كانون1/ديسمبر 2022
Subscribe to this RSS feed

أسفرت انتخابات أمين اتحاد طلاب جامعة بنها، عن فوز الطالب أحمد محمد أبو الفتوح بكلية العلوم ، أمينا عاما لاتحاد طلاب جامعة بنها ، وفى منصب الأمين العام المساعد للإتحاد فاز الطالب أحمد حسن محمد بكلية التجارة ، كما تمت انتخابات والأمناء المساعدين للجان اتحاد طلاب الجامعة.

وجرت الانتخابات تحت إشراف الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعضوية الدكتور محمد منصور، وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور سيد عبدالونيس المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور أحمد نجيب، مدير مركز إعداد القادة، والدكتور مصبح الكحيلي، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وطالبين متميزين في الأنشطة الطلابية غير المرشحين.
من جانبه قدم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الفائزين فى انتخابات الاتحادات الطلابية ، مشيرًا إلى أن طلاب الجامعة كانوا جادين في اختيار من يمثلهم في الاتحادات على مستوى الجامعة والكليات.
أكد رئيس جامعة بنها أن الانتخابات الطلابية تهدف إلى خلق قيادات شبابية طموحة تمتلك من الخبرة ما يؤهلها إلى أن تتبوأ مناصب قيادية بعد التخرج من الجامعة وتحقيق نجاحات في شتى المجالات الحياتية، مؤكدًا أن الجامعة تهدف إلى نشر ثقافة الديمقراطية وتعويد الطلاب على المناخ الديمقراطي القائم على الممارسة الفعلية للأنشطة والانتخابات الطلابية.

اقرأ المزيد...

أعلن الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، حصول منتخب الجامعة لخماسى كرة القدم بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى البطولة العربية للجامعات العربية والتى نظمتها جامعة جنوب الوادي بمشاركة 32 جامعة مصرية خلال الفترة من 3 إلى 8 ديسمبر الجارى.

وقدم رئيس جامعة بنها، التهنئة لمنتخب الجامعة على تميزه الرياضي وأدائه المشرف خلال مباريات البطولة ، والذي أهله للحصول على الميدالية الذهبية والمركز الأول ، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعّال مع طلاب الجامعات المصرية.
وكان وفد من طلاب جامعة بنها قد شارك فى فعاليات بطولة الجامعات لخماسيات كرة القدم برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------