قطاع التعليم والطلاب

الرؤية

أن تكون جامعة بنها نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية والوصول إلى العالمية في بعض المجالات.
المزيد

الرسالة

تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع 
المزيد

الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2022
Subscribe to this RSS feed

شاركت جامعة بنها في فعاليات الملتقى الثاني لأسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الإسكندرية تحت شعار "معا نبنى الجمهورية الجديده" والذي أقيم تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بالمدينة الشبابية في أبو قير بجامعة الإسكندرية فى الفترة من 14 _ 16 أكتوبر.

وجاءت مشاركة الجامعة برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور أحمد نجيب، منسق أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة بنها.
من جانبه ، قال الدكتور جمال سوسة أن الجامعة كانت حريصة علي المشاركة في الملتقى الثاني لأسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الإسكندرية تحت شعار معا نبنى الجمهورية الجديده ، في إطار رؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستفادة من طاقات الشباب في كافه المجالات ، وحرص الجامعة علي اطلاع الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في كافة الفعاليات التي تنمي لديهم الإدراك المعرفي والعلمي والتي تساهم في تنمية الوعي الثقافي والفكري.
وقال الدكتور تامر سمير أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات والملتقيات تسهم في إعداد قيادات شابة قادرة علي التغيير الي الافضل كلا فى مجال تخصصه ، وإستكمالاً لدور الجامعة في الإهتمام بالأنشطة الطلابية البناءة وتنمية مهارات الشباب وتعميق الإنتماء الوطني والتأكيد على التمسك بالهوية المصرية .

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------