قطاع التعليم والطلاب

الإثنين, 21 تشرين2/نوفمبر 2022
Subscribe to this RSS feed
21 تشرين2

مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022

في إطار إقامة مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في الفترة من 27 نوفمبر الى 30 نوفمبر 2022 تحت شعار Leading Change، تدعو جامعة بنها السادة أعضاء هيئة التدريس وأبنائها الطلاب للمشاركة بالمعرض.

وتشارك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الحدث، بهدف عرض المخرجات التطبيقية والصناعية والإنجازات من مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لمجتمع العاملين بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستثمرين وعقد عدد من الندوات التخصصية وتنفيذ عدد من الفعاليات تخص طلاب الجامعات والمطورين منهم.
يأتي ذلك بحضور رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة وأيضاً الشركات العالمية والجهات السيادية التي تشرف على مشروعات تطوير الجامعات أو المستشفيات الجامعية لمناقشة التكنولوجيا والاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي والصحة.
الجدير بالذكر أنه يقام مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT منذ عام 1996 وحظي بشرف رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار السبعة أعوام الماضية ويعد من أبرز ملتقيات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ اطلاقه.
يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الإطلاع على كافة التفاصيل للفعاليات من خلال الموقع الإلكتروني التالي: https://cairoict2022.mohesr.gov.eg

اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------